المكتبة الزراعية الشاملة

المكتبة الزراعية الشاملة مكتبة تزخر بجميع الكتب التي تهتم بالزراعة و البيئة و البيولوجيا و هي فريدة من نوعها كونها الاولى في النت في هذا المجال .

تكنولوجيا الخبيز = Baking Technology



كتاب : تكنولوجيا الخبيز = Baking Technology


الكتاب يتناول مراحل إنتاج الخبز وطرقه المتعددة وكل ما يتعلق بصناعة الخبز ...


الخبز هو طريقة للطهي تستخدم الحرارة الجافة في مكان مغلق. عادة ما يتم الخبز في الفرن ، يحدث الخبز عندما تتلامس الحرارة مع العجين أو الخليط وتتسبب في تغيير شكل النشويات في الطبق. ينتج عن هذا تطوير سطح صلب بني اللون بسبب تفاعل Maillard ، ولين من الداخل نتيجة احتباس الرطوبة داخل السلعة المخبوزة. المساحة المغلقة ضرورية للخبز من أجل توزيع الحرارة بشكل موحد ، مما ينتج عنه مخبوزات مطبوخة بالتساوي.

الخبز والمخبوزات الأخرى متأصلة بعمق في كل ثقافة ودين ومنطقة في العالم تقريبًا. كانت هذه الرموز الثقافية الهامة موضوعًا للتقاليد وأغاني الحضانة والنصوص الدينية لآلاف السنين. لذلك ، يعد الخبز جزءًا أساسيًا من تاريخ البشرية وشكل من أشكال فن الطهي قديم قدم البشرية نفسها.


5 أنواع مختلفة من الخبز

1. الخبز بالفرن: الشكل الأكثر شيوعًا للخبز ، يعتمد على الفرن لاحتجاز الحرارة في مكان مغلق مع العجين أو الخليط.
2. الخبز بالبخار: شكل شائع للخبز في المملكة المتحدة ، تبخير الحرارة باستخدام كمية صغيرة من الماء في وعاء محكم وغطاء محكم لطهي المخبوزات من الفطائر الصغيرة إلى الكعك.
3. الخبز بالأحجار الساخنة: طريقة للخبز تستخدم الحجر الساخن لتوزيع الحرارة العالية بالتساوي في الخبز والسلع المخبوزة الأخرى.
4. خبز الرماد الساخن: شكل بدائي للخبز فوق طبقة من الرماد الناري ، يستخدم عادة لطهي الخبز والكعك.
5. الخبز بالشواء: طريقة طبخ هجينة تبدأ على الشواية وتنتهي في الفرن - أو العكس - لبث المخبوزات بنكهة مدخنة أو متفحمة قليلاً.

25 أداة خبز أساسية
قد يكون تخزين معدات الخبز مسعى مكلفًا في البداية ، ولكن يمكن أن يؤدي إلى عدد لا حصر له من المخبوزات أسفل الخط. ستساعد هذه الأدوات الأساسية في تحويل المطبخ إلى مخبز منزلي مجهز جيدًا في أي وقت من الأوقات.

1. ميزان المطبخ: عند الخبز ، من الضروري استخدام قياسات دقيقة. سيضمن ميزان المطبخ أن وزن المكونات مناسب تمامًا.

2. مقياس حرارة الفرن: يمكن أن تكون الأفران غير موثوقة عندما يتعلق الأمر بدقة درجة الحرارة. استخدم مقياس حرارة الفرن لضمان وصول الجهاز إلى الدرجة المطلوبة بالضبط للوصفة.

3. الخلاط اليدوي أو الخلاط القائم: سواء اختار الطباخ خلاطًا يدويًا كثيف العمل أو خلاط حامل أغلى ثمناً مزود بمرفقات مختلفة (من المجاذيف والمضارب وخطافات العجين) ، فإن الخلاط الجيد ضروري لعملية الخبز.

4. قوالب الكيك: استثمر في مقلاة خبيز شديدة التحمل 9 × 13 بوصة بالإضافة إلى صينيتين أو ثلاثة قوالب كيك دائرية يمكنها التعامل مع جميع قوالب الكيك ، والكعك ، والحلويات الاحتفالية.

5. مقلاة زجاجية مربعة: مثالية للبراونيز وألواح الخبز الأخرى ، مقلاة 9 بوصة مربعة هي إضافة أخرى للمطبخ.

6. صينية المافن: صينية المافن ذات 12 قطعة مفيدة للكب كيك والمافن.

7. مقلاة الرغيف: يحتاج عشاق الخبز والخبازين الهواة على حد سواء إلى وعاء رغيف جيد 9 × 5 بوصات غير لاصق أو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لصنع خبز الموز أو الخبز المحمص وخبز الأرغفة محلية الصنع.

8. مقلاة الفطيرة: وعاء فطيرة زجاجي أو خزفي عالي الجودة مقاس 9 بوصات يمكن إعادة استخدامه مع العديد من التكرارات لعجين الفطيرة أمر لا بد منه للخبز.

9. أوراق الخبز المطوية: ضرورية لعمل ملفات تعريف الارتباط ، والتوفي ، والبريتش ، واللفائف ، وأكثر من ذلك ، تعتبر المقالي الورقية ، وأوراق البسكويت ، وأواني نصف ورقة ضرورية لمطبخ جيد التجهيز.

10. أوعية الخلط: مجموعة من الأوعية الزجاجية للجمع بين المكونات الجافة والرطبة مهمة لأي خباز منزلي.

11. أكواب وملاعق القياس: استثمر في مجموعة من أكواب القياس الجافة والسائلة وملاعق القياس ليتم ضبطها لقياسات الطهي والخبز.

12. شوبك الدرفلة: من الضروري درفلة العجين الخشبي القوي لفرد مجموعة متنوعة من العجين ، من قشرة الفطيرة إلى عجينة الخميرة لفائف القرفة.

13. منخل الدقيق أو منخل الشبكة الدقيقة: أداة مفيدة لتهوية الدقيق أثناء عملية الخبز.

14. حصيرة الخبز المصنوعة من السيليكون وورق الزبدة: أدوات مفيدة لتغطية أواني الألواح لتقليل التنظيف. استثمر في حصيرة خبز قوية من Silpat (أو علامة تجارية أخرى) ، أو بدلاً من ذلك استخدم ورق البرشمان ، والذي يمكنك تقطيعه إلى مستطيلات ودوائر لجميع أواني الخبز الخاصة بك.

15. رف التبريد: إضافة مطبخ مهمة تسمح للمخبوزات بأن تبرد من جميع الاتجاهات ، وتجنب الإفراط في الطهي لفترات طويلة والقيعان المبللة نتيجة للرطوبة المحتبسة.

16. الملاعق: استثمر في ملعقة مطاطية وملعقة تعويض لاحتياجات التقليب والتقليب.

17. الخفق: ضروري لخفق بياض البيض وخلط المكونات الجافة جيدًا.

18. قواطع ملفات تعريف الارتباط: ستجعل أدوات تقطيع ملفات تعريف الارتباط والمكابس تشكيل ملفات تعريف الارتباط الممتعة والصديقة للعطلات أمرًا سهلاً.

19. خلاط المعجنات (المعروف أيضا باسم قطاعة المعجنات): أداة مفيدة تدمج بسهولة الدهون الصلبة في الدقيق باستخدام شرائح من الأسلاك.

20. مكشطة مقاعد البدلاء: أداة محبوبة من الخبازين تسمح لهم بكشط العجين والعجين من أي سطح.

21. محضر الطعام: أداة مفيدة لتقطيع المكونات ودمج المكونات التي يصعب خلطها.

22. فرشاة المعجنات: تستخدم لفرشاة الزبدة أو البيض على العجين قبل الطهي ، تساعد فرشاة المعجنات في إعطاء المخبوزات مظهرها الخارجي الذهبي البني.

23. مغارف ملفات تعريف الارتباط: يعد إنتاج مغارف موحدة من عجينة الكوكيز أمرًا ضروريًا لضمان طهي مجموعة كاملة من ملفات تعريف الارتباط بالتساوي. تتوفر مغرفة ملفات تعريف الارتباط بأحجام مختلفة ، مما يسمح لك بعمل ملفات تعريف الارتباط الكبيرة والصغيرة دون أن تتسخ يديك.

24. أكياس المعجنات ونصائح الأنابيب - مثالية لتزيين الكيك واحتياجات الأنابيب الأخرى مثل صنع إكلايرس ، وأكياس المعجنات هي أفضل صديق للديكور.

25. آلة صنع الآيس كريم: جهاز مطبخ اختياري لخفق الآيس كريم ، والشراب ، والجيلاتو ، والزبادي المجمد.





----------------
--------------------------
مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المكتبة الزراعية الشاملة 2020 ©